0
     








 اجتاحت اغنية "بعيوني"، التي تجمع وائل كفوري بالفنانة يارا، مواقع التواصل الإجتماعي والعديد من المحطات الاذاعية ، وذلك بعد تسريبها من قِبل جهاتٍ مجهولة.
هذا العمل المشترك الذي طال الحديث عنه و إنتظره الجمهور بفارغ الصبر، أبصر النور اليوم بطريقةٍ غير قانونيّة، وحتى الجودة ليست عالية البتة، ولكن على الأرجح سيحقّق إنتشاراً ورواجاً كبيرين بين المستمعين.
أمّا ردّة فعل النجم اللبناني، فكانت غاضبة ومستنكرة، حيث لجأ الى حسابه الخاص على موقع تويتر ليغرّد قائلاً:
"بالرغم من رفضي المسبق، تم تسريب duo من شخص معروف الهوية وانا غير راضي عن هذا العمل لا شكلاً ولا مضموناً وغير معني وغير مسؤول عنه وغير مبارك. أرجو من كافة وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام المكتوب والمسوع وجميع المحبين عدم مداولته وترويجه والله كبير."
و نلفت هنا أنّ هذه الأغنية كانت قد سُجّلت منذ فترة ليست بقصيرة، ولكنّ ملك الرومانسية ام يكن راضياً عنها، و أراد أن يكون الديو مع زميلته ذو إيقاعٍ سريع، مشابهٍ لذلك الذي قدّمه مع النجمة الذهبية نوال الزغبي منذ سنوات.
وهنا تجدر الإشارة الى أنّ أغنية "بعيوني" كتبها الشاعر سمير نخلة قبل 8 سنوات، وكان قد إستغرب عن سبب الإمتناع عن طرحها في الأسواق وعبر الإذاعات بالرغم من تنفيذها، لكنّه أشار في نفس الوقت أنّه لم يتقاضَ بعد أجره لقاءها، وهذا ما يجعله يقف في دائرة الإتهام في موضوع التسريب المفاجئ.
و تقول الأغنية في كلماتها:
"بعيوني انت بعدك بعيوني، ما بنساك لو عينيك نسيوني
كيف بكون لو ما تكون عبالي، انا ما بكون لو ما انت بعيوني
سهرت كتير انا وياك والغربة، نطرت كتير حتى تعودي لقلبي
لحظة بعد عن عينيك شو صعبة، ليل نهار عيوني فيكي مفتوني
كيف بكون لو ما تكون عبالي، انا ما بكون لو ما انت بعيوني
خدني وروح روح بعيد وديني، وين ما تكون عني سآل ناديني
بحلم فيك انا وياك خليني، بدي عيش بين ايديك مسجوني
شو غنيت غناني الحب كرمالك، بعدو العطر عايديي منشانك
انا رح ضل ماشي حدك وخيالك، بخاف كتير بخاف عليك يا عيوني
كيف بكون لو ما تكون عبالي، انا ما بكون لو ما انت بعيوني"

إرسال تعليق

 
Top